موقع قم للمعلم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

موقع قم للمعلم

ديني تربوي تعليمي تـثـقيـفي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اهلا بكم أيها الأعضاء والزوار الكرام على موقعنا نرجوا ان ينال إعجابكم وأن يفيدكم ..زوروا صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/respteacher.mountada.net او زوروا مجموعتنا https://www.facebook.com/groups/820526364686636

شاطر | 
 

 شاهد احدث اختراع فى العالم : اول صورة وفيديو للسيارة الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
avatar

العمر : 16-20
كيف تعرفت علينا : اعلان فيسبوك الجنسية : جزائرية
عدد المساهمات : 233
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/02/2014
العمر : 20
الموقع/الفيس بوك : http://respteacher.mountada.net
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: شاهد احدث اختراع فى العالم : اول صورة وفيديو للسيارة الطائرة   الثلاثاء يوليو 07, 2015 6:43 pm

الفرق بين الانسان والحيوان هو القدرة على التخيل حيث ان الحيوان لديه القدرة على التفكير ولكنه لا يستطيع ان يتخيل كيف سيكون يومه غدا ولكن الله سبحانه وتعالى اعطى الانسان قدرة لديه هو فقط وهى القدرة على التخيل والقدرة على رسم خطوط المستقبل القادم . وبسبب ذلك ت اختراع الكثير من الاختراعات الرائعة منها مثلا التلفزيون والذى كان عبارة عن كورة سحرية فى الماضى وايضا الطائرة والتى كانت عبارة عن بساط سحرى فى الماضى . ولا يتوقف التخيل عند حد معين فبعد اختراع السيارة والطائرة بدء الكثير من العلماء فى رسم مخططات لما يسمى بالسيارة الطائرة .

فكرة السيارة الطائرة ليست جديده وموجوده فى خيال العلماء منذ فترة ودليل ذلك ان هناك الكثير من لعب الاطفال والتى عبارة عن سيارة طائرة . وللعلم التفكير فى مثل هذا الاختراع ليس وليد السنوات العشرة الاخيره ولكنك ستفاجئ بان هناك تخطيط وتفكير فى عمل السيارة الطائرة منذ اكثر من 50 عام مضت. جلين كريتس هو منافس قوى جدا للاخوين رايت مخترعى الطائرة اول من استطاع تصميم سيارة طائرة وذلك فى عام 1937 الا ان بعد عدة تجارب تم ترك المشروع وذلك بسبب فشل التجارب ووفاة السائق.

السيارة الطائرة حلم اصبح حقيقة بداية من عام 2009
الان بعد مرور اكثر من 50 عام استطاع العلماء الامريكان اختراع سيارة طائرة باسم تيرافوجيا ترانزيشن وهذه السيارة يمكن ان تتحول من سيارة الى طائرة او العكس وقد تم عمل الكثير من التغيرات فى هذه المشروع الى ان وصلنا فى عام 2013 وقد اعلن العلماء انه بنهاية عام 2014 من المحتمل ان تكون السيارة الطائرة متاحة للجماهير فى امريكا .

مواصفات السيارة الطائرة الحديثة 2014 (المثال الذى سيتم تطبيقه )
هى طائرة سيارة باسم aero mobil وهذه السيارة وزنها 400 كيلوم جرام وايضا تسع شخصين فقط والمميز فى هذه السيارة انها لا تحتاج لوقود الطائرة لكى تتطير ولكنها يمكن ان تطير باستخدام وقود السيارات العادى . واقصى سرعة لها هى 200 كيلو متر فى الساعة وذلك فى الهواء وعلى الارض تصل الى 160 كيلو متر فى الساعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://respteacher.mountada.net
 
شاهد احدث اختراع فى العالم : اول صورة وفيديو للسيارة الطائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع قم للمعلم  :: منتدى الاكتشاف والمعرفة-